مركز بحوث وتطوير الفلزات يكرم العاملين بالمركز

image6نظم مركز بحوث وتطوير الفلزات تحت رعاية الأستاذ الدكتور عماد محمد محمد عويس، رئيس المركز، (يوم الوفاء) لتكريم الفائزين بجوائز أفضل رسائل دكتوراه وماجستير وأفضل نشر علمى لعام 2019 وكذلك التميز الوظيفي للكادر العام، إضافة إلى عدد من الأساتذة المتفرغين من الأجيال الأولى وإهدائهم درع المركز اعترافا من المركز بدورهم المستمر فى التطوير ودعم الأجيال الجديدة.

وكرم رئيس المركز العاملين المتميزين الذين لم يتقدموا للجوائز السابقة ولهم دور هام فى تطوير العمل، وكذلك فريق العمل الذي شارك بتنظيم المؤتمر الدولي الثاني لعلوم وهندسة المواد والذي عقد في الفترة من 11- 13 مارس 2019، وهم من الأجيال الشابة وذلك لتشجعهم ودعمهم فى الاستمرار فى العمل فى المؤتمرات القادمة.

وهنأ رئيس المركز الحاضرين والحاصلين على الجوائز وأن الهدف الأساسي هو تحفيز الباحثين للمزيد من النشر ورفع مستوى الباحثين والارتقاء بالبحث العلمي، كما أكد أهمية رفع مستوى أداء العاملين بالمركز والوصول به إلى مكانة مرموقة.

وطلب من إدارة المركز أن يكون هذا الاحتفال سنويا لتكريم المتميزين فى جميع التخصصات على أن يسمى ذلك اليوم “يوم الوفاء والتقدير للعاملين بالمركز”.

image8

image7

image5