مدير بحوث البترول يلتقى قيادات الجهاز التنفيذي للمشروعات الصناعية والتعدينية

image3التقى الدكتور ياسر مصطفي مدير معهد بحوث البترول، بالمهندس إمام محمد السعيد رئيس الجهاز التنفيذي للمشروعات الصناعية والتعدينية، والمهندس أحمد ابراهيم رئيس قطاع الشئون الفنية بالجهاز ، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك لحل المشكلات التي تواجه قطاع الصناعة في اطار الرؤية الاستراتيجية للدولة 2030، لربط البحث العلمي بالصناعة وخطط التنمية واحتياجات المجتمع، وتعزيز الشراكة مع القطاعات المختلفة وذلك بالاستفادة من مُخرجات البحث العلمي في مواجهة التحديات الأساسية التي يُعاني منها المجتمع. 

واستعرض مدير معهد بحوث البترول خلال اللقاء امكانيات المعهد من احدث المعامل والاجهزة ،مشيرا الى انه يضم اكثر من 450 خبير في مجالات مختلفة مشددا على مدى أهمية هذا التعاون للتصدي لمختلف المشكلات وللوصول إلى أفضل الطرق للتغلب عليها.

ومن جانبه أعرب المهندس امام السعيد  عن تقديره لجهود معهد بحوث البترول البارزة في مواجهة مشاكل الصناعة كما اكد على حرصه لمواصلة و تعزيز العلاقات الثنائية وأطر التعاون المشترك بين الجهتين.

والجدير بالذكر أن اللقاء كان بمقر الجهاز الذي يعد احدى هيئات وزارة الصناعة والتجارة المعنية بالخدمات الاستشارية والهندسية والتعدينية.