شركة إيني الإيطالية تشيد بـ «معهد بحوث البترول» في تقييم دورة فريق «ظهر» الكيميائي

استقبل الدكتور أحمد الصباغ مدير معهد بحوث البترول وفدًا من شركة «إيني» الإيطالية، الشريك الأجنبي لشركة «بتروبل» لبحث تقييم ومتابعة الدورة التدريبية العملية التي نظمها المعهد في المعامل المركزية لفريق عمل كيميائي من الشركتين، بهدف إعدادهم وتجهيزهم بشكل جيد للعمل في معامل حقل «ظهر» بمنطقة بورسعيد.
ورحب الدكتور أحمد الصباغ بأفراد الوفد معربًا عن سعادته بالثقة التي تضعها شركة «إيني» الإيطالية في المعهد وقدراته وإمكانياته المتميزة مؤكدًا أن المعهد يسعى دائمًا لإعداد باحث جيد يؤمن بنظرية من المعمل إلى التطبيق كما دعاهم لزيارة معامل المعهد المختلفة والتعرف على الأقسام البحثية والخدمات التي يقدمها المعهد في يوم الثامن والعشرين من يناير 2018.
وعقد لقاءً مع المتدربين لتقييم الدورة ومحتواها العلمي والعملي في وجود فريق عمل المعامل المركزية المسؤول عن التدريب.
وأثنى الوفد الإيطالي على الدورة قائلًا: لا يوجد مكانًا أفضل من معهد بحوث البترول لتقديم مثل هذا التدريب بهذا المستوى وبهذه الدقة والكفاءة حتى يصبح المتدربين قادرين على العمل في معامل حقل ظهر بكفاءة.
كما أشاد الوفد بمعهد بحوث البترول المصري وإمكانياته ومعامله المختلفة بشكل عام وبالمعامل المركزية وفريقه والدورة التدريبية ومستواها العلمي والعملي المتقدم بشكل خاص، مؤكدين أن مستوى التنظيم ومحتوى الدورة العلمي على أعلى مستوى من الدقة وأن التدريب المعملي للمتدربين يحاكي الحياة المعملية الواقعية بدقة.